البلداوي: الحكومة المقبلة لن تكون اقصائية لاي طرف او مكون في البلد

البلداوي: الحكومة المقبلة لن تكون اقصائية لاي طرف او مكون في البلد

  • 7
  • يوليو 11, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية محمد البلداوي، ان الاطار التنسيقي فتح ابوابه امام جميع المكونات من اجل المشاركة في تشكيل الحكومة المقبلة، مبيناً ان الحكومة المقبلة لن تكون اقصائية لاي طرف او مكون في البلد.
وقال البلداوي في تصريح صحفي، ان “الاطار التنسيقي يتحرك باتجاه تكوين حكومة شراكة ومشاركة تشمل الجميع، ومن ثوابتها الأساسية عدم اقصاء أي طرف او مكون من مكونات الشعب العراقي”.

وأضاف ان “جميع المكونات معنية للمشاركة في الحكومة المقبلة بهدف بناء الدولة، حيث يجري التحرك باتجاه مناقشة وجهات النظر مع الجميع للخروج بحكومة خدمية تلبي الطموحات وتتوافق مع الشروط والمعايير التي تم تحديدها لادارة البلد في المرحلة المقبلة”.

وبين ان “اطراف الاطار التنسيقي فتحت الباب للجميع من اجل الانضمام والمشاركة في تشكيل الحكومة وابداء الرأي ومناقشة وجهات التظر مع الاخرين، كي لايتم رفض الشخصية التي سترشح لرئاسة الوزراء للمرحلة المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1776

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد