السعدي: خطاب السيد الخامنئي حمل رسائل قوية وتحدياً مباشراً للكيان الصهيوني

السعدي: خطاب السيد الخامنئي حمل رسائل قوية وتحدياً مباشراً للكيان الصهيوني

  • 14
  • أكتوبر 05, 2024

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون، سعد السعدي،اليوم الجمعة، أن خطاب قائد الثورة الإسلامية، السيد علي الخامنئي، الذي ألقاه اليوم في طهران، حمل عدة رسائل مهمة ، معتبرا اياه تحدياً مباشراً للكيان الصهيوني.

 و قال السعدي خلال حديث متلفز، أن “كل ما جاء في الخطبة الثانية للسيد الخامنئي خلال صلاة الجمعة كان بمثابة تعزيز لقوة المقاومة”، مؤكدًا أن إيران ردت “بشكل صاعق على الكيان الصهيوني، وسترد على أي هجوم يمس أمنها القومي”.

وأشار السعدي إلى أن “إيران أثبتت قدرتها على إلحاق دمار كبير في عمق الكيان الصهيوني، وهو ما لا يمكن إخفاؤه”، لافتا إلى أن السيد الخامنئي شدد في خطابه على “ضرورة الالتزام بالوحدة الإسلامية لمواجهة الكيان الصهيوني”، مبرزًا أهمية تحشيد الدعم الشعبي في الدول الساندة للمقاومة، واعتبره “رهانًا كبيرًا في مواجهة التحديات”.

وانتقد السعدي “الصمت المطبق لقادة الدول العربية إزاء ما يحدث في لبنان وفلسطين”، فيما اعتبر ان دور المجتمع الدولي، “لا قيمة له في ظل ما يحدث في المنطقة”، مؤكدًا أن المجتمع الدولي “لا يستطيع حتى إدانة الجرائم الصهيونية في لبنان وفلسطين”.

ولفت السعدي، إلى أن “محور المقاومة لا يزال ثابتًا في مواجهة الكيان الإجرامي، ويستند إلى نصرة المستضعفين”، مشيدا في الوقت ذاته بدور اليمن الكبير في دعم المقاومة، مؤكدًا أن السيد الخامنئي دعا إلى “توحيد الأمة الإسلامية” في مواجهة العدوان.

وأضاف السعدي: ان “الغطرسة الصهيونية لن تدوم بسواعد إيران وأبناء المقاومة”، مؤكدًا أن السيد الخامنئي أشار إلى “جاهزية إيران لتوجيه ضربات مدمرة مزلزلة للكيان الصهيوني إذا لزم الأمر”.

وتابع بالإشارة إلى أن “فرق وألوية صهيونية سقطت أمام بسالة المقاومة”، مضيفًا أن “جيش العدو خسر ضباطًا كبارًا في معاركه الجارية في لبنان”.

 كما أكد السعدي على “جهوزية حزب الله القصوى”، مشيرًا إلى أن “فصائل المقاومة في اليمن والعراق مستمرة في تحقيق الانتصارات ولن تتزحزح عن مواقفها”.

أخبار مشابهة