تسببت بالكثير من الأزمات.. السلطاني: حكومة الكاظمي لم تعد صالحة للبقاء فترة أطول في الحكم

تسببت بالكثير من الأزمات.. السلطاني: حكومة الكاظمي لم تعد صالحة للبقاء فترة أطول في الحكم

  • 8
  • يوليو 11, 2022
أكدت عضو كتلة الصادقون النيابية سهيلة السلطاني ،اليوم الاثنين، أن حكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي لم تعد صالحة للبقاء فترة أطول، مشيرة الى ان هذه الحكومة افقرت الشعب وجعلتهم يزرحون تحت وطأة البطالة والفقر رغم صعود أسعار النفط .
وقالت السلطاني في حديث صحفي، إن حكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي لم تعد صالحة للبقاء فترة أطول في الحكم .

وأضافت، أن الحكومة الحالية تسببت بالكثير من الأزمات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية فضلا عدم قدرتها الحفاظ على السيادة الوطنية من التجاوزات الخارجية.

وأشارت إلى أن حكومة الكاظمي اتخذت منهجا وهو افقار الشعب وجعلهم يهجرون أراضيهم لأسباب عديدة منها الفقر والبطالة وشح المياه.

وكان النائب عن تحالف الفتح علي تركي الجمالي قد اكد في وقت سابق أن حكومة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي المنتهية ولايتها أخفقت بشكل واضح ولم تعد صالحة للبقاء فترة أطول.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1776

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد