الموسوي: يد القانون ستطال كل من يظن انه محصن

الموسوي: يد القانون ستطال كل من يظن انه محصن

  • 9
  • يوليو 10, 2022
أكد النائب لجنة الامن والدفاع النيابية أحمد الموسوي، أن يد القانون ستطال كل من يظن انه محصن، مشدداً على الابتعاد عن الخطاب الدنيء الذي كان سبباً في استقواء الفاسدين والمقصريـن.
 
وقال الموسوي، اليوم الاحد في تغريدة عبر التوتير تابعتها “مدار الحق”،”الـى مـن يتباكـون عـلـى حـقـوق المكونات وتمثيلهـا في ديالى المسؤول المقصر والفاسد لايمثـل مكونه او عشيرته وانمـا يمثـل مـن جـاء بـه وسـلطه علـى رقـاب ومـقـدرات النـاس”.
 
وأضاف أن ” اهالي ديالى اليـوم لا ينظرون الى طائفة فـلان بـل الـى مـا قـدم لـهـم فـلان ولن يتوانـوا عـن محاسبة الفاسد والوقوف بوجهـه “.
 
ودعا الموسوي، ” الجميـع الابتعـاد عـن هـذا الخطاب الدنيء الذي كان سبباً في استقواء الفاسدين والمقصريـن”، لافتاً الى أنه “لا يثنينـا عـن مـا بدأنـاه مـن العـمـل عـلـى تغيير جميـع مـن اسـاء واستخف بالمواطن وستطال يد القانون كل مـن يـظـن انـه محـصـن ومسنود بتوازن طائفـي وهـذه المسميات الباليـة وليبقى الاخـرون يرددون بها كذبا وزورا واهلنا حملونا امانة سنكون علـى قـدر هـذه الثقة الى نهاية الطريـق الـذي قـل سالكيه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد