العامري: نأمل أن تشهد الأيام القليلة المقبلة انفراجاً حقيقياً وتجاوزاً للأزمات

العامري: نأمل أن تشهد الأيام القليلة المقبلة انفراجاً حقيقياً وتجاوزاً للأزمات

  • 9
  • يوليو 10, 2022
عبر رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم السبت، عن أمله بأن تشهد الأيام القليلة المقبلة انفراجاً حقيقياً وتجاوزاً للأزمات.

وقال العامري في بيان تلقته وكالة “مدار الحق”، إنه “بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك أتقدم باحر التهاني والتبريكات الى أسر الشهداء والمضحين، والى شعبنا الكريم، والأمة الاسلامية المجيدة، وأدعو الله تعالى أن يمن على بلدنا العزيز بنِعَم الأمن والعافية وسعة الارزاق وحسن العواقب وقبول الاعمال”.

وأضاف، “نأمل أن تشهد الايام القليلة المقبلة انفراجا حقيقيا وتجاوزا لكل الأزمات، واستكمالا للاستحقاقات المنتظرة، وأن يتقدم المخلصون هذه المسيرة وهم يرون المسؤولية تكليفا وليس تشريفا، وواجبا وليس منة، ويرون خدمة الشعب رفعة لهم في الدنيا والآخرة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد