المطلبي يكشف عن وجود اجتماع لتوضيح ملامح الاتفاق السياسي المقبل

المطلبي يكشف عن وجود اجتماع لتوضيح ملامح الاتفاق السياسي المقبل

  • 9
  • يوليو 09, 2022
كشف السياسي المقرب من الاطار التنسيقي سعد المطلبي , السبت، عن وجود اجماع على توضيح ملامح الاتفاق السياسي المقبل بعد صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقال المطلبي في تصريح صحفي، إن “المعطيات تشير الى ان جميع القوى السياسية سوف توضح ملامح الاتفاق السياسي على تسمية رئيسي الجمهورية والوزراء بعد عطلة العيد مباشرة”, مرجحا أن “الإعلان عن الاتفاق سيكون بشكل اعلامي قبل انعقاد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية التي ربما سيتم عقدها بعد الجمعة المقبلة”.

وأضاف ان “الإعلان عن الاتفاق على رئيسي الجمهورية والوزراء قبل صلاة الجمعة التي دعا اليها التيار الصدري ستساهم من تقليل المخاوف” .

يذكر ان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر دعا في وقت سابق اتباعه الى إقامة صلاة جمعة موحدة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد يوم الخامس عشر من تموز الحالي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد