حقوق تحذر من محاولات خارجية لاقصاء الحشد الشعبي

حقوق تحذر من محاولات خارجية لاقصاء الحشد الشعبي

  • 10
  • يوليو 09, 2022
حذرت حركة حقوق ، السبت ، من محاولات خارجية تهدف الى اقصاء الحشد الشعبي ، مؤكدة ان محاولة اقصاء الحشد كانت وما زالت الشغل الشاغل لواشنطن وتركيا .

وقال عضو الحركة حسين علي الكرعاوي في تصريح صحفي، إن “محاولات اقصاء الحشد الشعبي هو أحد أشكال الحرب الجديدة التي تخوضها الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا واذرعها في العراق”.

وأضاف الكرعاوي أن “أمريكا وتركيا بداتا تستشعران خطر تفوق الحشد الشعبي لوجستيا وعسكريا في في محاربة وملاحقة الإرهاب وإيقاف المشاريع الأمريكية الرامية لإثارة الفتن”.

وأشار إلى أن “أمريكا فشلت في سياستها العدوانية التي خاضتها تجاه الحشد الشعبي قررت أن تستخدم بدائل وقرارات غير عسكرية أو عقوبات التي كانت تنتهجها في استراتيجياتها ضد الحشد الشعبي” .

وكان القيادي في تحالف الفتح محمد إسماعيل أكد في تصريح سابق، أن واشنطن تستغل بند في الاتفاقية الأممية مع بغداد لتمرير أجندة خبيثة .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1700

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد