الشيخ الخزعلي يستقبل السيد السامرائي

الشيخ الخزعلي يستقبل السيد السامرائي

  • 12
  • يوليو 07, 2022
إستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي بمكتبه ببغداد اليوم الخميس السيد مثنى السامرائي زعيم تحالف عزم .

وجرى خلال اللقاء التباحث حول شكل وآلية عمل الحكومة القادمة ومناقشة الخطط الخدمية والإقتصادية التي ستهتم بها الحكومة المقبلة .

وأشار الشيخ الأمين إلى أهمية ضرورة تكاتف الجميع بلا إستثناء لإنجاح مسيرة الحكومة القادمة وأن يكون المنهج  السياسي الجديد في إدارة الدولة يختلف جذرياً عما سبق وأن تكون خطط النهضة مبنية على أساس خدمي إقتصادي .

من جانبه رحب السيد السامرائي بخطوات الإطار الشيعي التي تحاول دوماً دفع الضرر الذي تتسبب فيه الخلافات السياسية وتغليبهم للمصلحة العامة على كل المصالح الخاصة والفئوية والرؤية الموحدة التي تجمع الإطار بالعزم والتي هدفها الأساس هو تعزيز الواقع العراقي .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1775

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد