عضو بالإطار الشيعي يحدد أولويات الحكومة المقبلة ضمنها سعر الدولار

عضو بالإطار الشيعي يحدد أولويات الحكومة المقبلة ضمنها سعر الدولار

  • 9
  • يوليو 06, 2022
أكد عضو الإطار الشيعي غضنفر البطيخ أن قادة الإطار يدركون خطورة المرحلة وأهمية الإسراع في تشكيل الحكومة الجديدة، محدداً أولوياتها وضمنها سعر صرف الدولار.
وقال البطيخ، اليوم الأربعاء، في حديث صحفي، إن “ملف رئاسة الوزراء سيكون جاهزا بعد انتهاء الاكراد من حسم ملف اختيار رئيس الجمهورية”، مؤكدا أن “قادة الإطار الشيعي يدركون خطورة المرحلة وأهمية الإسراع في تشكيل الحكومة الجديدة”.
وأضاف البطيخ، أن “الإطار سيكون جاهزا لتقديم مرشح رئيس الحكومة الجديدة بعد عطلة العيد”، موضحا أن “اختيار رئيسي الجمهورية والوزراء سيكون بسلة واحدة وبمشاركة جميع القوى السياسية”.
وكشف البطيخ، أن “أولويات الحكومة الجديدة ستكون سعر صرف الدولار والزراعة والمياه والعلاقات الخارجية”، مبينا أن “الكابينة الوزارية ستكون جاهزة للتصويت خلال أسبوع من الاتفاق على تسمية رئيس الوزراء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1774

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد