الصالحي :يتهم حكومة الكاظمي ببيع أجواء العراق.. “سيركو فاسدة وعميلة”

الصالحي :يتهم حكومة الكاظمي ببيع أجواء العراق.. “سيركو فاسدة وعميلة”

  • 9
  • يوليو 06, 2022
أتهم النائب عن كتلة الصادقون النيابية رفيق الصالحي ،الأربعاء ،الحكومة الحالية ببيع الأجواء العراقية على خلفية سعيها لتجديد التعاقد مع الشركة البريطانية سيركو.
وقال الصالحي في حديث صحفي “إن الشركة البريطانية لها العديد من الإخفاقات والشبهات، وتقوم بتسريب العديد من المعلومات إلى الدول التي تحاول استهداف البلد”.
وأضاف، أن” إضافة إلى المبالغ المالية التي تتقاضاها الشركة وهذا ما يكون هدرا متعمدا للمال العام”، مؤكدا أن،” هناك شركات تعود إلى دول صديقة من البلد ولها إمكانية عالية في العمل وأجورها أقل بنسبة كبيرة عما تتقاضها الشركة البريطانية”.
يذكر أن شركة سيركو البريطانية و التي تستحوذ على جزء كبير من إيرادات شركة الملاحة الجوية منذ اكثر من 10 أعوام على شكل عقود يتم تجديدها سنويا بحجة تدريب مراقبين جويين وإدارة الملاحة الجوية، بالرغم من التأكيدات المستمرة من قبل جميع الجهات المعنية على عدم فائدة الشركة وعدم تقديمها أية خدمة وليست هناك حاجة لخدماتها.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1774

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد