تحسباً لانطلاق مظاهرات شعبية… الأجهزة الأمنية تفرض اجراءات مشددة حول مقر تحالف السيادة

تحسباً لانطلاق مظاهرات شعبية… الأجهزة الأمنية تفرض اجراءات مشددة حول مقر تحالف السيادة

  • 9
  • يوليو 06, 2022
فرضت الاجهزة الامنية اجراءات مشددة حول مقر تحالف السيادة وسط بعقوبة مع اضافة دورية لطوارى الشرطة وقوة تعزيز اخرى تحسبا من انطلاق مظاهرات شعبية للمطالبة باغلاقه وادانة تصريحات النائب رعد الدهلكي.
وقال جعفر جاسم التميمي ناشط في حديث صحفي،ان” المفروض دوريات الاجهزة الامنية لاتحمي مقرات الاحزاب والنواب بل تحمي الشعب وتطارد الارهابين داعيا الى ضرورة مراجعة ملف حماية مقرات الاحزاب السياسية في كل مناطق ديالى”.
واضاف التميمي،انه” اذا كل حزب توفر له الاجهزة الامنية قوة لحمايتها سنصل الى مرحلة استنزاف لقدراتها في حين انها شكلت من اجل الشعب وليس الاحزاب”.
فيما اكد السياسي عدنان الشمري ان” السخط الشعبي كبير على تحالف السيادة في ديالى خاصة مع مطالبته بسحب الحشد الشعبي من المناطق المحررة لتصبح رهينة غزوات داعش الارهابي”.
واضاف الشمري،ان” هل هناك قانون يعطي حق للاحزاب بان تؤمن من قبل الشرطة وبقية التشكيلات الامنية على مدار الوقت وتستنزف قدراتها في حين الاحرى ان تنتشر هذه الدوريات على حدود ديالى مع بقية المحافظات لمواجهة الارهاب المتدفق منها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1774

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد