مصدر امني يكشف عن وجود قوة امنية باسلحة امريكية متطورة وغطاء جوي لملاحقة كل من يعارض الحلبوسي

مصدر امني يكشف عن وجود قوة امنية باسلحة امريكية متطورة وغطاء جوي لملاحقة كل من يعارض الحلبوسي

  • 9
  • يوليو 06, 2022
كشف مصدر امني رفيع المستوى في محافظة الانبار، الأربعاء ، عن وجود قوة امنية مسنودة بغطاء جوي ومجهزة بأسلحة امريكية متطورة لحماية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي واسرته.
وقال المصدر في تصريح صحفي ان ” رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يمتلك قوة امنية مسنودة بغطاء جوي ومجهزة بأسلحة امريكية متطورة مخصصة لحماية الحلبوسي ولا تخضع هذه القوة لأوامر القيادات الامنية ومدربة على عمليات الانزال الجوي والاعتقال وتوفير الحماية الامنية الازمة عند تجواله في المناطق التي يتم زيارتها “.
واضاف المصدر ان” القوة تتأمر بأوامر رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وغير مرتبطة بالوزارات والمؤسسات الامنية ، مبينا ان” القوة تملك اسلحة حديثة ومجهزة بكافة المعدات الحربية ويسمح لها التحرك والقيام بواجبها عند تكليفها بملاحقة كل من يعارض الحلبوسي”، مبينا أن “المعدات الحربية التي تمتلكها القوة امريكية الصنع”.
واوضح، أن “افراد القوة الخاصة بحمايته من اقاربه وتتحرك بشكل طليق في مدن الانبار ولا يمكن اعتراضها من اي قوة كانت ولدى هذه القوة مهام لحماية افراد عائلة الحلبوسي من اي اعتداء “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1774

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد