سياسي يحذر من وجود مؤامرة للسيطرة على الاجواء العراقية من قبل بريطانيا

سياسي يحذر من وجود مؤامرة للسيطرة على الاجواء العراقية من قبل بريطانيا

  • 9
  • يوليو 06, 2022
حذر السياسي محمد جمال، الأربعاء، من وجود مؤامرة تستهدف السيطرة على الأجواء العراقية من قبل بريطانيا.

وقال جمال في حديث صحفي، إن “هناك مؤامرة دولية عبر إخضاع العراق للتوقيع مع شركة سيركو ومن خلال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الذين يتبنى هذا الموضوع”.

وأضاف أن “مطارات الدول وأجوائها هي الجزء الرئيسي من سيادة البلد، ويجب أن تبقى تحت سيطرة الدولة العراقية، وتسليمها لشركة بريطانية هي جزء من مؤامرة ستتكرر من خلالها عملية المطار الأليمة”.

وكان النائب عن دولة القانون جاسم الموسوي أكد في وقت سابق، أنه تم جمع تواقيع داخل قبة البرلمان لمنع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من توقيع أي اتفاقية أو معاهدة كانت داخلية أو خارجية.

وقال الموسوي إن التحرك النيابي جاء على خلفية اجتماع مرتقب في 5 تموز يجمع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والشركة البريطانية (سيركو) للملاحة الجوية من أجل تجديد عقداً للمراقبة الجوية للعراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1699

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1774

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد