العلي: الحلبوسي وعائلته يعيد للاذهان الحكم الصدامي الديكتاتوري

العلي: الحلبوسي وعائلته يعيد للاذهان الحكم الصدامي الديكتاتوري

  • 9
  • يوليو 06, 2022
رأى المحلل السياسي مؤيد العلي، ان استغلال السلطة من قبل الحلبوسي وعائلته يمثل فساداً يعيد للاذهان الحكم الصدامي الدكتاتوري للعراق.
وقال العلي في حديث صحفي، ان “فرض السلطة من الحلبوسي وعائلته واخيه، يؤكد ان هناك محاولة لفرض حكم العوائل وجعله فوق القانون، خصوصا بتعاملها مع الأجهزة الأمنية والرتبة العسكرية”.
وأضاف ان “هناك استهتار واضح من قبل الحلبوسي وعائلته وبالأخص ماحدث قبل أيام من اعتداء على احد الرتب العسكرية بمحافظة الانبار واستغلال السلطة بهذا الأسلوب وهذه الطريقة”.
وبين ان “الحلبوسي وممارسات عائلته ماهي الا محاولة للتأسيس لدكتاتورية جديدة في البيت السني، وتعيد للعراق حكم البعثية الصدامية المقبورة وتسلطها على المشهد السياسي”.
ولفت الى ان “السلطة السياسية والمال الموجود لدى هكذا شخصيات جعلها تستغل المنصب لتحقيق أغراض شخصية، وبالتالي فأن مايحصل يمثل فساداً لايمكن السكوت عنه”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد