القانون: حكومة الكاظمي أخفقت في العديد من الملفات المهمة خلال فترة السنتين الماضيتين

القانون: حكومة الكاظمي أخفقت في العديد من الملفات المهمة خلال فترة السنتين الماضيتين

  • 9
  • يوليو 05, 2022
أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون ضحى القيصر، الثلاثاء، أن حكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي أخفقت في العديد من الملفات المهمة خلال فترة السنتين الماضيتين، فيما بينت أن إدارة الدولة لا يمكن أن تدار من شخصية غير قادرة على معالجة ملفات البلد.

وقالت القيصر في حديث صحفي إن “سياسة الكاظمي التي انطوت منذ تسلمه منصب رئاسة الوزراء والى يومنا أثبتت أنها لم تكن لديها القدرة على تنشيط القطعات المهمة”.
وأضافت أن “قطاعات مهمة ظلت حبيسة فشلت حكومة الكاظمي التي لم تأخذ على عاتقها الاهتمام بالزراعة والصناعة والبطالة والفقر وملف السيادة الوطنية”.

وأشارت إلى أن “العراق تضرر كثيرا نتيجة فشل حكومة تصريف الأعمال في استحصال حصة البلد المائية من دول أعالي المنبع كتركيا”.

ولفتت إلى أن “إدارة الدولة لا يمكن أن تدار من شخصية غير قادرة على معالجة الملفات المهمة والحساسة”.

واتهمت القيصر في وقت سابق حكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي بالفشل في احتواء الأزمة الاقتصادية،

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد