اهالي اكبر حوض زراعي محرر بديالى ينتقدون” السيادة”: تجاهل مجالس عزاء الشهداء

اهالي اكبر حوض زراعي محرر بديالى ينتقدون” السيادة”: تجاهل مجالس عزاء الشهداء

  • 11
  • يوليو 05, 2022
انتقد اهالي حوض شروين في محافظة ديالى، الثلاثاء، تحالف السيادة برئاسة محمد الحلبوسي، مشيرا الى أن التحالف تجاهل مجالس عزاء الشهداء.
وقال محمد الجبوري من اهالي شروين( 45كم شرق بعقوبة) وفي بيان تلقته وكالة “مدار الحق”،ان” عشائر شروين قدمت 10 شهداء وجرحى خلال اقل من 24 ساعة في مواجهة الارهاب ولم نرى من تحالف السيادة اي بيان ادانة او على الاقل زيارة مجالس عزاء الشهداء ما اثار غضب وامتعاض الاهالي”.
واضاف الجبوري،انه” الشهداء والجرحى هم من الحشد الشعبي لواء 62 الذين ضحوا من اجل امن الاف الاسر منتقدا مطالب السيادة بسحب الحشد من المدن معتبرا هكذا توجه محاولة لاعادة داعش الى المناطق المحررة”.
اما ابراهيم حسن العزاوي من شروين قال إنه “لدينا 8 نواب من السيادة لم يفكر ايا منهم في زيارة مجالس العزاء في رسالة سلبية للغاية ويعد تجاهل لدماء زكية سفكت على ارض عراقية”
وأضاف العزاوي، ان “شروين متمسكة بالواء 62 لانه يعد ضمانة في مواجهة خلايا داعش الارهابي واي مطاليب بسحبه مرفوضة”.
وكانت تصريحات احد نواب تحالف السيادة في ديالى بسحب الحشد الشعبي من المدن المحررة واجهت انتقادات وسخط شعبي كبير في المحافظة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد