الحراك الشعبي في الانبار يدعوا الى تحجيم نفوذ الحلبوسي في المحافظة

الحراك الشعبي في الانبار يدعوا الى تحجيم نفوذ الحلبوسي في المحافظة

  • 9
  • يوليو 05, 2022
دعا الحراك الشعبي في محافظة الانبار , الثلاثاء , الجهات العليا الى تحجيم نفوذ رئيس البرلمان محمد الحلبوسي بالمحافظة , مشيرا الى منح الحلبوسي اعداد هائلة من أفواج الحماية من مختلف الصنوف على طول الطريق بين بغداد والانبار.
وقال المتحدث باسم الحراك ضاري الدليمي في تصريح صحفي, ان “مشهد الحماية المبالغ بها على طول الطريق الواصل بين محافظتي بغداد والانبار من خلال توظيف اعداد هائلة من منتسبي الافواج الأمنية المختلفة لتوفير الحماية الشخصية لرئيس البرلمان سابقة لم يتعود عليها أي مسؤول ولا حتى أبناء المحافظة”.
وأضاف، ان ” الانتشار غير المبرر قد اثار استهجان وتهكم في آن واحد بين أبناء المحافظة , فضلا عن تخوفهم من المزيد من الهيمنة على مقدرات المحافظة”، محذرا من “تزايد هيمنة الحلبوسي وحزبه على الأجهزة الأمنية بالمحافظة التي يتم استخدامها تكميم الافواه واعتقال أي شخص يعارض الحلبوسي وحزبه ” .
ودعا الدليمي الجهات العليا الى “تحجيم نفوذ رئيس البرلمان محمد الحلبوسي بالمحافظة وتوظيف الجهد الأمني غي الانتشار بصحراء الانبار لمتابعة وتعقب جيوب داعش” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد