الفتح يرفض دعوات اخراج الحشد الشعبي من المناطق المحررة

الفتح يرفض دعوات اخراج الحشد الشعبي من المناطق المحررة

  • 10
  • يوليو 05, 2022
أبدى تحالف الفتح ، الثلاثاء ، رفضه دعوات إخراج الحشد الشعبي من المناطق المحررة، مشيرا إلى أن الحشد الضمان الحقيقي لأمن العراق والعملية السياسية والشعب.
وقال النائب عن الفتح حميد الزاملي في تصريح صحفي، إن “تحالف الفتح يرفض دعوات أبعاد الحشد الشعبي عن المحافظات المحررة”، مبينا أن “هذه الدعوات ليست بالأمر الجديد”.
وأضاف “أننا في تحالف الفتح سنبقى تطالب بدعم الحشد ونرفض المساس به لأي سبب كان فهو القوى القادرة على ضرب أي مؤامرة تستهدف العراق”.
وأشار الزاملي إلى أن “المحافظات المحررة الأكثر تمسكا بالحشد بفضل النصر التاريخي الذي تحقق على يد هولاء وتقديمهم الاف من الشهداء والجرحى في سبيل تحرير الأراضي التي احتلها داعش الإجرامي”.
وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد سعدون الصيهود أكد في تصريح صحفي سابق، أن محاولات ابعاد الحشد الشعبي عن المحافظات الغربية ليس بالأمر الجديد ، مشيرا إلى أبعاد الحشد هو إنكار لتضحياتهم .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد