الباوي: تحالف السيادة نادى بالاغلبية واليوم يبحث عن الشراكة لتحقيق المصالح

الباوي: تحالف السيادة نادى بالاغلبية واليوم يبحث عن الشراكة لتحقيق المصالح

  • 9
  • يوليو 05, 2022
اعتبر المحلل السياسي حازم الباوي، حديث بعض اطراف السيادة ضمن تحالف رئيس البرلمان محمد الحلبوسي عن احتمالية انضمامهم لمشروع الشراكة، تمثل انقلابة واضحة في التحالف وخطواته المقبلة بعد ان نادى بالاغلبية واليوم يبحث عن الشراكة لتحقيق المصالح.
وقال الباوي في حديث صحفي ، ان “ما تصرح به بعض اعضاء السيادة في لقاءاتهم المتلفزة والسياسية عن حاجة العملية السياسية الراهنة للمضي بمشروع الشراكة هو تجاهل واضح لمشروع الاغلبية الذي دأب تحالفهم على تبنيه منذ اعلان نتائج الانتخابات”.
واضاف ان “هكذا تقلبات واضحة وسريعة لا يمكن ان تندرج ضمن لعبة فن الممكن في عالم السياسة وانما افتضاح واضح لحقيقة لعبة المصالح التي تطغي على مبدئيات البعض”.
وشدد على ان “الايام المقبلة ستنطوي على تقلبات مماثلة سيما بعد حديث اطراف في تحالف السيادة عن ضرورة مشاركة الجميع في تمرير مرشح رئاسة الجمهورية تعليقا على دعوة الاتحاد الوطني الكردستاني وتحكيمه الفضاء الوطني لاختيار من يتولى المنصب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد