الموسوي: الاطار التنسيقي يرفض التجديد لبقاء الكاظمي لولاية ثانية

الموسوي: الاطار التنسيقي يرفض التجديد لبقاء الكاظمي لولاية ثانية

  • 10
  • يوليو 04, 2022
أكدت النائبة عن تحالف الفتح زينب الموسوي، الاثنين، أن الإطار التنسيقي يرفض بقاء مصطفى الكاظمي المنتهية ولايته في منصب رئاسة الوزراء، مشيرة إلى أن حكومة تصريف الأعمال أنهكت الشعب العراقي.

وقالت الموسوي في حديث صحفي، إن “الإطار التنسيقي يرفض التجديد لبقاء الكاظمي لولاية ثانية”، مبينة أن “هناك الكثير من الملاحظات على عمل حكومة تصريف الأعمال”.
وأضافت، أن “الحكومة الحالية تسببت بالكثير من الأزمات سواء على المستوى السياسي أو الاقتصادي خاصة أنها أنكهت الشعب العراقي”.
وأوضحت النائبة عن تحالف الفتح أن “الحكومة الحالية برئاسة الكاظمي تتحمل مسؤولية الأخطاء التي ارتكبها خلال العاميين الماضيين بسبب الإجراءات التعسفية التي أضرت بملايين الفقراء”.
وأكدت النائبة عن كتلة الصادقون النيابية محاسن الدليمي في وقت سابق لوكالة”مدار الحق”، أن “أغلب الكتل السياسية ترفض تولي الكاظمي ولاية ثانية، مشيرة إلى أنه خلال فترة حكمه تسبب بالكثير من الأزمات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1698

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1772

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد