القانون: الحشد الشعبي خط احمر ولن نسمح لبعض الجهات المساس به وإثارة الرأي العام ضده

القانون: الحشد الشعبي خط احمر ولن نسمح لبعض الجهات المساس به وإثارة الرأي العام ضده

  • 14
  • يوليو 03, 2022
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون حسين علي مردان ، الأحد،  أن الحشد الشعبي خط احمر ولن نسمح لبعض الجهات المساس به وإثارة الرأي العام ضده.
وقال مردان في حديث صحفي تلقته وكالة “مدار الحق” أن “الحشد جچ٠ج اقوى من أي وقت مضى بوجه المخططات الخارجية”، مبينا أن “الحشد خط أحمر لن نسمح المساس به “.
وأضاف أن “انصاف مقاتلي الحشد الشعبي من أولويات الحكومة المقبلة لاسيما عوائل الشهداء والجرحى منهم “.
وأشار إلى “أننا نعتز بمقاتلي الحشد الشعبي الذين قدموا التضحيات الجسام من أجل إعادة الأمن واستقرار العملية السياسية من براثن داعش الارهابي “.
واتهمت لجنة الأمن والدفاع النيابية،  أطرافا سياسية بالسعي لاثارة الفتنة الطائفية عبر المطالبة باخراج الحشد الشعبي من ديالى، مؤكدة أن الجهات الساعية إلى إعادة داعش وطرد الحشد الشعبي من محافظة ديالى عليها السكوت وإنهاء الفتنة. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1697

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1771

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد