الصالحي: إنقاذ الوضع الاقتصادي مرهون بولادة الحكومة الجديدة

الصالحي: إنقاذ الوضع الاقتصادي مرهون بولادة الحكومة الجديدة

  • 10
  • يوليو 02, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية رفيق هاشم الصالحي،  السبت ، أن إنهاء الوضع الاقتصادي والاجتماعي المرير في انتظار ولادة الحكومة الجديدة ، مبينا أن البلاد تعيش ازمة اقتصادية واجتماعية خانقة فقامت تردي الأوضاع المعيشية . 
وقال الصالحي في حديث صحفي أن التحديات الكبيرة امام الحكومة الجديدة مجابهة الأزمة الاقتصادية والتقليل من البطالة والفقر وإرجاع سعر صرف الدولار إلى سابق عهده . 
وأضاف أن محافظات الوسط والجنوب تعيش على واقع اقتصادي مرير فضلا عن تردي الأوضاع المعيشية . 
وأشار إلى أن مسار الإصلاح سيضل رهن ولادة الحكومة المقبلة المؤمل تشكيلها لإنقاذ البلاد من أزمته الاقتصادية والمعيشية التي افتعلتها حكومة الكاظمي بسبب سياساتها الخاطئة . 
واتهمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون ضحى القيصر في وقت سابق  في تصريح صحفي حكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي بالفشل في احتواء الأزمة الاقتصادية،  مؤكدة تمسك ائتلافها بمطلب استرجاع سعر صرف الدولار .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1696

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1770

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد