قيادي بالقانون: تداعيات اخطاء الكاظمي في الملف الاقتصادي ستمدد لسنوات

قيادي بالقانون: تداعيات اخطاء الكاظمي في الملف الاقتصادي ستمدد لسنوات

  • 10
  • يوليو 02, 2022
اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون عصام شاكر، السبت، أن تداعيات اخطاء حكومة رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي في الملف الاقتصادي ستمدد لسنوات.
وقال شاكر في حديث صحفي ،ان” كل النخب السياسية تتفق بان حكومة الكاظمي ارتكبت اخطاء فادحة في الملف الاقتصادي ابتداء بملف رفع سعر صرف الدولار وخفض قيمة الدينار العراقي وصولا الى ضعف الرقابة على الاسواق وترك ملايين العراقيين تحت رحمة الاحتكار ومافيات الاسواق التي تتلاعب بالاسعار كيفما شاءت”.
واضاف شاكر،ان “تداعيات اخطاء حكومة الكاظمي في الملف الاقتصادي ستمدد لسنوات طويلة خاصة وانها دفعت معدلات الفقر الى الاعلى بعد 2003 بالاضافة الى البطالة”.
واشار الى ان “ضعف التعامل مع الملف الاقتصادي من قبل حكومة الكاظمي زاد من اشكاليات كبيرة في المجتمع العراقي من خلال تنامي الجريمة والطلاق وتعاطي المخدرات”، لافتا الى أن “كل ما يجري تتحمل وزره حكومته بشكل مباشر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1696

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1770

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد