فيحان: الحشد الشعبي جسد ملحمة تأريخية ضد الارهاب ومخطط تقسيم العراق

فيحان: الحشد الشعبي جسد ملحمة تأريخية ضد الارهاب ومخطط تقسيم العراق

  • 12
  • يونيو 30, 2022
أكد رئيس كتلة الصادقون النيابية، عدنان فيحان، أن الحشد الشعبي خرج بملحمة تأريخية ضد الارهاب والمخطط الخارجي اللذين ارادا تدمير وتقسيم العراق.
وقال فيحان، اليوم الخميس، خلال كلمة القاها في المؤتمر السنوي لثورة العشرين والذي تقيمه عشيرة الظوالم لمناسبة الذكرى الـ102 للثورة، “، إن “رجالات العشائر خرجوا في ثورة العشرين تتقدمهم قيادات الحوزة العلمية دفاعا عن الوطن”، مؤكدا أن “ثورة العشرين الخالدة طرزها التأريخ بأحرف من نور”.
وأضاف فيحان أن “ابناء العراق لبوا فتوى المرجعية الدينية ليسجلوا انتصارا جديدا على الارهاب الداعشي والصدامي”، مهنئا بالقول “أهنئ اهل الوسط والجنوب وخاصة أهالي المثنى لرفضهم الذل والمهانة من قبل الاحتلال والوصاية الاجنبية”.
وأشار فيحان الى أن “الحشد الشعبي خرج بملحمة تاريخية ضد الارهاب والمخطط الخارجي اللذين ارادا تدمير وتقسيم العراق”.
وبين فيحان أن “انهار العراق مهددة بالجفاف والحكومة ساكتة بسبب منع دول لحصة العراق المائية”، متسائلا بالقول “لماذا لم تستخدم الحكومة العراقية اوراق الضغط على الدول التي تمنع العراق من حصته المائية، إذ أن هناك الكثير من اوراق الضغط والقوة التي تمتلكها الحكومة لكنها لم تستخدمها ضد من يمنع حصة العراق المائية”.
ولفت الى أن “الحكومة الجديدة ستكون قوية وكفوءة وقادرة على توفير الخدمات للمواطنين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1695

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1769

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد