النواب المستقلون يشترطون هذا الامر بشأن مرشحهم لرئاسة الحكومة

النواب المستقلون يشترطون هذا الامر بشأن مرشحهم لرئاسة الحكومة

  • 11
  • يونيو 30, 2022
اكد النائب المستقل حسين عرب , الخميس , ان بيان الاطار التنسيقي بعد اجتماعه الأخير أشار الى انه سيطلب من كافة القوى السياسية الشيعية والنواب المستقلين من المكون الشيعي ترشيح شخصية واحدة للمنافسة على اختيار رئيس الوزراء المقبل , مبينا ان النواب المستقلين من المكون الشيعي اشترطوا على الاطار ان يكون مرشحهم غير قابل للاختبار.
وقال عرب في تصريح صحفي، ان ” الاطار التنسيقي بعد اجتماعه الأخير أشار الى انه سيطلب من كافة القوى السياسية الشيعية والنواب المستقلين من المكون الشيعي ترشيح شخصية واحدة للمنافسة على اختيار رئيس الوزراء المقبل”.
وأوضح، أن “النواب المستقلين من المكون الشيعي ليس لديهم أي مشكلة بترشيح شخصية لمنصب رئيس الوزراء ولكن بشرط “.
وبين عرب، أن “النواب المستقلين من المكون الشيعي اشترطوا على الاطار ان يكون مرشحهم غير قابل للاختبار وبعكسه سوف لن يقبلوا الدعوة باعتبارها مجرد اسقاط فرض وصورية لاغير” , معتقدا ان ” الدعوة غير جدية بالنسبة لبقية القوى الصغيرة داخل الاطار او من خارجه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1695

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1769

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد