دولة القانون: الفساد استشرى في جميع مفاصل حكومة الكاظمي

دولة القانون: الفساد استشرى في جميع مفاصل حكومة الكاظمي

  • 11
  • يونيو 30, 2022
أكد ائتلاف دولة القانون ، الاربعاء، أن حكومة مصطفى الكاظمي المنتهية ولايتها تستخدم الأساليب والمنح الرخيصة لتمشية أمورها الحكومية، فيما بين أن الفساد استشرى في جميع مفاصلها.
وقال الركابي في حديث صحفي، إن “حكومة الكاظمي ضعيفة وفي أيامها الأخيرة وتحاول أن تستخدم الأساليب والمنح الرخيصة والتي لا تنسجم مع الأزمات التي يمر بها الشارع، لتمشية أمورها عبر مواقع التواصل ولا تعكس الاهتمام بالواقع الشعبي الحقيقي”.
وأوضح أن “حكومة تصريف الأعمال تهتم فقط بالجنبة الإعلامية غير الحقيقية لان هناك من يدعي ويروج لها ويصورها بصورة مختلفة لدى الشعب”، مبينًا أن “الفساد مستشري في الحكومة وهو ما جعلها في موقف لا يمكن أن تستمر من خلاله”.
ودعا القيادي في دولة القانون، الكتل والأحزاب السياسية إلى “ضرورة تشكيل حكومة وطنية جديدة للتخلص من تركات حكومة الكاظمي لان استمرارها يولد أزمات وأثار سلبية أكبر على الشعب العراقي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1694

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1768

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد