الديمقراطي يعلق على موقف الصدر من برهم صالح حول قانون تجريم

الديمقراطي يعلق على موقف الصدر من برهم صالح حول قانون تجريم

  • 11
  • يونيو 29, 2022
علق عضو الحزب الديمقراطي وفاء محمد كريم، على موقف زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، من رئيس الجمهورية برهم صالح واتهامه إياه بالتطبيع.
 
وقال كريم، في حديث صحفي، اليوم الاربعاء، إن “تغريدة الصدر التي اتهم فيها برهم صالح بالتطبيق كانت ضربة تحت الحزام، وبهذا فإن الإطار الشيعي سيعيد رؤيته لدعم صالح لولاية ثانية”.
 
وتابع أن “ترشيح رئيس الجمهورية شأن داخلي، والحزب الديمقراطي سيحاول مع الاتحاد الذهاب بمرشح واحد للمنصب، لكن الأمر قد يتحول إلى الذهاب بمرشحين لمنصب الرئاسة، ويكون الحسم عليه خلال التصويت داخل قبة البرلمان”.
 
وأشار إلى أن “هناك جولة مفاوضات حاسمة بخصوص تشكيل الحكومة، وهو أمر متروك للتفاهمات مع الاطار، لكن المفاوضات ستجري بعد عطلة عيد الأضحى المبارك”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1694

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1768

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد