قيادي بالفتح: استعراض الحشد الشعبي بذكرى تأسيسه سيكون مفاجأة كبيرة

قيادي بالفتح: استعراض الحشد الشعبي بذكرى تأسيسه سيكون مفاجأة كبيرة

  • 11
  • يونيو 29, 2022
اكد القيادي في تحالف الفتح عدي عبد الهادي، الاربعاء، أن استعراض الحشد الشعبي المزمع اقامته بعد عيد الأضحى المبارك سيكون مفاجأة عراقية كبيرة.
وقال عبد الهادي في حديث صحفي، ان” التدريبات والاستعداد ليوم الاستعراض المركزي لهيئة الحشد الشعبي في معسكر الشهيد ابو منتظر قرب قضاء الخالص(20كم شمال بعقوبة) سيكون مفاجأة كبيرة لكل العراقيين لانه سيظهر مدى التطور الهائل في قدراته واستخدام الاليات والاجهزة المتطورة في الحرب على الارهاب”.
واضاف عبد الهادي،ان” الاستعراض سيكون رسالة لكل اعداء العراق بان الحشد قوة رسمية مدعومة بتأييد شعبي وهي تمثل كل المكونات متوقعا بان الاستعراض سينطلق خلال الاسابيع القادمة”.
واشار الى ان” الحشد الشعبي صمام الامان ليس في المحافظات المحررة بل في كل العراق وهو قوة نظامية تشكل دعم قوي للجيش وبقية التشكيلات الامنية الاخرى في مواجهة التحديات”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1694

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1768

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد