الاسدي: الاطار التنسيقي سيمرر رئيس الجمهورية بعد عطلة العيد في حال استمرار الخلافات الكردية

الاسدي: الاطار التنسيقي سيمرر رئيس الجمهورية بعد عطلة العيد في حال استمرار الخلافات الكردية

  • 14
  • يونيو 29, 2022
كشف القيادي في الاطار التنسيقي النائب احمد الاسدي، الاربعاء، عن توجه الاطار لحسم ترشيح رئيس الجمهورية بعد عطلة عيد الاضحى مباشرة، مبينا ان الاطار مازال متمسكا بتحالفه مع الاتحاد الوطني ويدعم الحوار مع الديمقراطي لحسم الموقف.
وقال الاسدي في حوار متلفز تابعته “الاسدي”, إن “الاطار التنسيقي يدعم اي تقارب بين القوى الكردية سيما الاتحاد الوطني والديمقراطي الكردستاني لانهاء ازمة رئاسة الجمهورية”.
واضاف انه “وفي حال فشل المفاوضات بين الطرفين فان الاطار وبكل جدية سيحسم الموقف ويمرر رئيس الجمهورية بعد عطلة العيد مباشرة ودون اي تاخير”.
واشار الأسدي الى ان “التحالف مع الاتحاد قوي ومستمر وسنفتح ابواب الحوار مع الديمقراطي الكردستاني وتحالف السيادة والمستقلين لانهاء الازمة والمضي بتشكيل الحكومة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1694

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1768

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد