العنبكي: الاطار التنسيقي عازم على البناء و اختيار الحكومة وفق معايير حقيقية

العنبكي: الاطار التنسيقي عازم على البناء و اختيار الحكومة وفق معايير حقيقية

  • 11
  • يونيو 29, 2022
استبعد النائب عن الاطار التنسيقي سالم العنبكي، الاربعاء، موافقة قوى الاطار التنسيقي على تجديد ولاية رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي، مبينا ان الاطار سيطرح عدة اسماء لتولي الحكومة قادرة على ادارة البلاد.
وقال العنبكي في حوار متلفز تابعته “مدار الحق”, ان “الاطار التنسيقي قرر ان تكون المرحلة الحالية مرحلة بناء حقيقي باجماع الكل وانه سيتم اختيار الحكومة عن طريق معايير حقيقية “.
واضاف ان “رئيس الوزراء المقبل يجب ان يحظى بمقبولية وان يكون شجاعا في اتخاذ قرارته ونزيه وفي الوقت الراهن لذا فان الكاظمي مستبعد من سباق رئاسة الحكومة”.
وأوضح العنبكي، أن “هناك تنافسا على منصب النائب الأول لرئيس البرلمان داخل الاطار الا انه لم يصل الى مرحلة الخلاف وسيتم حسم الموضوع خلال الساعات المقبلة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1693

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1766

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد