الزيادي: مفاوضات الإطار التنسيقي لتشكيل الحكومة ستكون ضمن سقف الدستور

الزيادي: مفاوضات الإطار التنسيقي لتشكيل الحكومة ستكون ضمن سقف الدستور

  • 12
  • يونيو 29, 2022
اكد النائب عن الاطار التنسيقي محمد الزيادي , الاربعاء , ان اللجنة التفاوضية المتعلقة بتشكيل الحكومة ستكون باعلى درجات الحرص ولن تتفاوض خارج اطر الدستور , مبينا ان اللجنة سوف لن تعمل على تقديم التنازلات لأي جهة.
وقال الزيادي في تصريح صحفي، ان ” مخرجات الاجتماع الموسع لقوى الاطار التنسيقي الذي جرى امس بمنزل رئيس التحالف هادي العامري حدد عدة نقاط جوهرية المتعلقة بالإسراع في تشكيل الحكومة ووضع ضوابط ومواصفات لرئيس الحكومة المقبلة وتسمية أعضاء اللجنة التفاوضية مع بقية القوى السياسية ” .
وأضاف, ان “اللجنة التفاوضية التي تم تشكيلها من قبل قادة الا طار للتباحث مع بقية القوى السياسية خاصة المتعلقة بتشكيل الحكومة , ستكون باعلى درجات الحرص ولن تتفاوض خارج اطر الدستور”.
وأوضح الزيادي، أن “اللجنة سوف لن تعمل على تقديم التنازلات لأي جهة سياسية خاصة الإقليم فيما يتعلق بقرار المحكمة الاتحادية التي تنفذها وزارة النفط بكل جدية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1693

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1767

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد