الفتلاوي: الإطار التنسيقي يرفض سياسة الاقصاء والتهميش ولن يسمح بعودتها

الفتلاوي: الإطار التنسيقي يرفض سياسة الاقصاء والتهميش ولن يسمح بعودتها

  • 11
  • يونيو 28, 2022
اكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، الثلاثاء، ان سياسة اقصاء أي جهة قد انتهت بانسحاب التيار الصدري من العملية السياسية، مبينا وجود توافق سياسي جديد بين القوى السياسية.
وقال الفتلاوي في حديث صحفي، إن “الإطار التنسيقي يرفض سياسة الاقصاء والتهميش ولن يسمح لاي جهة بالتفرد على حساب الاخرين” مبينا انه “في الأيام المقبلة سنشهد انفراجة قريبة”.
وأضاف، أن “جميع القوى السياسية اتجهت صوب الاطار التنسيقي لغرض الاتفاق على قرار موحد يضمن تشكيل الحكومة” موضحا ان “الاطار يمتلك رؤية استراتيجية خدمية لتشكيل الحكومة”.
وأشار الى ان “كل المعطيات تبين وجود اتفاق حقيقي بين الإطار التنسيقي وتحالف السيادة والاتحاد الوطني وبعض المستقلين لكونهم قادرين على تشكيل الحكومة حتى اذا سلك الديمقراطي الكردستاني خيار الذهاب الى المعارضة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1693

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1767

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد