الدفاع النيابية: تشكيل لجنة لإعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية

الدفاع النيابية: تشكيل لجنة لإعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية

  • 13
  • يونيو 28, 2022
كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة تدرس آليات إعادة المفسوخة عقودهم في وزارتي الدفاع والداخلية إلى الخدمة.
وقال عضو اللجنة ياسر اسكندر وتوت لوكالة الأنباء العراقية (واع) تابعته “مدار الحق”، إن “لجنة شكلت تعمل على دراسة آليات من شأنها إعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية والسنوات المشمولة بقرار العودة”، مبيناً أن “عدد المفسوخة عقودهم في الدفاع يقدر بـ30 ألفاً يتم العمل على إعادتهم”.
وأشار إلى “قرب حسم ملف ملحق الفقرة (ج) والمستقيلين المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية”.
وكان وزير الداخلية عثمان الغانمي أرسل في وقت سابق وفداً رفيع المستوى برئاسة الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية ومدير الموارد البشرية ومدير الشؤون المالية مدير الاتصالات والنظم المعلوماتية، الى اللجنة المالية البرلمانية، لمناقشة الإجراءات الخاصة بموضوع الفاحصين الذين أكملوا جميع إجراءاتهم، وموضوع ملحق الفقرة “ج” والمستقيلين المفسوخة عقودهم.
 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1692

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1765

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد