الشيخ الخزعلي يبارك للعراقيين صدور قرار مجلس الأمن الدولي بإنهاء عمل بعثة الأمم المتحدة

الشيخ الخزعلي يبارك للعراقيين صدور قرار مجلس الأمن الدولي بإنهاء عمل بعثة الأمم المتحدة

  • 95
  • مايو 31, 2024

بارك الأمين العام لحركة عصائب أهل الجق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، للعراقيين صدور قرار مجلس الأمن الدولي بإنهاء عمل بعثة الأمم المتحدة في العراق، معتبراً ان هذا القرار يُؤشّر تحقيق الاستقرار الأمني والسياسي والمجتمعي وتحسّن أوضاع البلاد .

و قال الشيخ الخزعلي، في تدوينة على منصة “أكس” ، انه يبارك للشعب العراقي العزيز، صدور قرار مجلس الأمن الدولي بإنهاء عمل بعثة الأمم المتحدة (يونامي) في العراق .

و أكد سماحته، ان هذا القرار يُؤشّر تحقيق الاستقرار الأمني والسياسي والمجتمعي، وتحسّن أوضاع البلاد بشكل عام، معتبرا ان تحقيق هذا الأمر جاء إليه بفعل تكامل الجهود الحكومية مع القوى السياسية الوطنية، والتي أنتجت الرضا الشعبي والاستحسان الدولي.

و اعرب سماحته ، عن امله في أن يكون هذا القرار حافزاً لبذل المزيد من الجهود لخدمة العراق والعراقيين، وتحقيق أهدافنا في بناء دولة كريمة مقتدرة تنعم بالسيادة والأمان والازدهار.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي ورئيس الوزراء يناقشان استكمال مشاريع البنى التحتية ودعم الملفات الاقتصادية

  • 29

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، حيث جرى خلال اللقاء التباحث في مختلف جوانب الأوضاع الراهنة على...

المزيد

الشيخ الخزعلي: العدوان الصهيوني أسقط ادعاءات الديمقراطية والمظلوميةومحور المقاومة يحقق الانتصار الاستراتيجي

  • 25

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، أن العدوان الذي نفذه الكيان الصهيوني في محاولته استعادة معادلة الردع لم يحقق غايته، بل أضاف له خسائر استراتيجية...

المزيد