خلال مشاركته في تشييع السيد رئيسي .. السيد الطباطبائي يؤكد تضامن الشعب العراقي مع الشعب الأيراني في هذه الفاجعة

خلال مشاركته في تشييع السيد رئيسي .. السيد الطباطبائي يؤكد تضامن الشعب العراقي مع الشعب الأيراني في هذه الفاجعة

  • 89
  • مايو 22, 2024

أكد نائب الأمین العام لحرکة عصائب اهل الحق، سماحة السید محمد الطباطبائي ، الثلاثاء، ان استشهاد رئيس الجمهورية الأسلامية الأيرانية السيد ابراهيم رئيسي ومرافقيه حدث جلل ادخل الحزن في قلوب جميع المؤمنين ، فيما عبر عن تضامن الشعب العراقي مع الشعب الايراني في هذه الفاجعة الأليمة .

وقال السید محمد الطباطبائي خلال مشاركته في مراسم تشییع الرئیس الایراني، السيد ابراهيم رئيسي ورفاقه في مدينة قم المقدسة ، ان هذه الفاجعة حدث جلل ادخل الحزن في قلوب جميع المؤمنين ، مبينا ان الحشود الكبيرة التي خرجت للمشاركة في مراسم تشييع ، جاءت نتيجة اخلاصه في عمله و تقديمه الخدمات و التضحيات من اجل الشعب الايراني .

و اضاف سماحته بالقول : نقول للشعب الإيراني حكومةً وشعباً ان ما يصيبكم يصيب الشعب العراقي ، مؤكدا ان هذه الدماء التي اريقت للشهيد رئيسي و رفاقه هي امتداد ادماء كربلاء و واقعة الطف .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 34

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد

الشيخ الخزعلي ورئيس الوزراء يناقشان استكمال مشاريع البنى التحتية ودعم الملفات الاقتصادية

  • 31

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، حيث جرى خلال اللقاء التباحث في مختلف جوانب الأوضاع الراهنة على...

المزيد