الطليباوي: إحياء ذكرى شهادة السيد الصدر (رض) يعد تعبير عن وفاء أتباعه المخلصين والسائرين على نهجه القويم 

الطليباوي: إحياء ذكرى شهادة السيد الصدر (رض) يعد تعبير عن وفاء أتباعه المخلصين والسائرين على نهجه القويم 

  • 1016
  • مايو 12, 2024

أكد المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الأحد، ان إحياء ذكرى شهادة المرجع الكبير السيد محمد صادق الصدر و نجليه (رض)، يعد تعبير عن وفاء أتباعه المخلصين والسائرين على نهجه القويم من المجاهدين والمقاومين، للدماء الطاهرة التي أسهمت بالإطاحة بالنظام البعثي الغاشم .

و قال الطليباوي في بيان التعزية ، انه : تمر علينا اليوم، الذكرى الأليمة لفاجعة استشهاد آية الله العظمى المرجع الديني السيد محمد محمد صادق الصدر ونجليه الطاهرين، الذي اختط نهجاً قويماً للجهاد ومقارعة الظالمين والمستبدين، وتأليب المسلمين ضد الأمريكان والصهاينة المجرمين، وقدّم نفسه الزكية قرباناً في سبيل ترسيخ النهج الإسلامي والوحدة الإسلامية.

و أشار الطليباوي، الى إن إحياء ذكرى شهادة المولى المقدس، هو تعبير عن وفاء أتباعه المخلصين والسائرين على نهجه القويم من المجاهدين والمقاومين، للدماء الطاهرة التي أسهمت بالإطاحة بالنظام البعثي الغاشم، الذي عاث في العراق فساداً.

و اصاف ، انه في الوقت الذي نعزّي أُسرته الكريمة وأنفسنا وأبناء المقاومة الإسلامية وشعبنا وأُمتنا الإسلامية، نؤكد على تمسكنا بدربه الجهادي ونهجه الإسلامي، والمبادئ التي نادى بها، والتي تمثّل لنا النبراس الذي يضيء الطريق، والتي نستلهم منها قيم الشجاعة والجهاد والبطولة والتضحية في سبيل الله والإسلام والوطن.

و تابع بالقول: السلام عليك أيها الشهيد الصدر يوم وُلِدت، ويوم استُشهِدت، ويوم تُبعَث حيّا، والسلام على نجليك الطاهرين، والسلام على شهداء الحشد الشعبي، وشهداء المقاومة الإسلامية، وشهداء فلسطين الحرّة الأبيّة، ورحمة الله وبركاته.

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 797

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 768

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان...

المزيد