عقب أستهداف مقر النجباء .. الطليباوي: جرائم الكيان الصهيوني ضد رجال المقاومة ومقراتها لن تمر دون عقاب

عقب أستهداف مقر النجباء .. الطليباوي: جرائم الكيان الصهيوني ضد رجال المقاومة ومقراتها لن تمر دون عقاب

  • 413
  • مايو 10, 2024

أكد المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الجمعة، إن جرائم الكيان الصهيوني،  ضد رجال المقاومة ومقراتها لن تمر دون عقاب ، و ذلك في تعليقه على القصف الذي طال مقر  المكتب الثقافي والإعلامي لحركة النجباء في سوريا .

وقال الطليباوي في تغريدة على منصة “أكس”, انه “في ظل وحدة الساحات التي أسّس لها محور المقاومة الإسلامية في مواجهة العدوان الصهيوني المدعوم أمريكياً، كان للإعلام المقاوم دوره البارز، وكان للثقافة الإسلامية حضورها الأكبر .

 و أضاف، لذا عمدت آلة الإجرام الإسرائيلي الوحشية، إلى انتهاك جديد للأعراف والقوانين الدولية، من خلال قصفها لمقر  المكتب الثقافي والإعلامي لإخوتنا في حركة المقاومة الإسلامية النجباء”.

و أضاف بالقول: “نحن في الوقت الذي نقف مؤازرين ومساندين لإخوة الدم والجهاد، فإننا نؤكد أن جرائم الصهاينة الأوباش ضد رجال المقاومة ومقراتها لن تمر دون عقاب رادع”.

وأكد الطليباوي، “الاستعداد التام لتقديم الدعم والإسناد للمقاومين المختصين في هذا المجال الحيوي العام، الذي فضح الأعداء وكشف زيف شعاراتهم المنادية بالحرية وحقوق الإنسان”.

و تابع بالقول: “النصر والفخر للمقاومة ورجالها الأبطال، والذل والخزي والعار لأعداء الله والإنسانية”و “الحمدلله على سلامة إخوتنا النجباء من القصف الغادر.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

أخبار مشابهة

الطليباوي يبارك لكتائب سيد الشهداء ارتقاءه شهيدها المجاهد “عبد الله الصافي” خلال أداء الواجب الوطني والشرعي

  • 268

أدان المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم اليوم السبت، العدوان الأمريكي الغاشم الذي أستهدف مواقع الحشد الشعبي على الحدود العراقية - السورية ، متعهدا بالثبات نهج...

المزيد

الطليباوي يستنكر قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب الأمريكية 

  • 232

أستنكر المتحدث العسكري بإسم حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الثلاثاء ، قرار أدراج حركة أنصار الله الأوفياء وأمينها العام على قائمة الإرهاب من قبل الإدارة الأمريكية ، معتبراً ان...

المزيد