في ذكرى تأسيسها .. الموسوي تستذكر  المسيرة المشرفة لعصائب أهل الحق في مواجهة الأحتلال و الأرهاب و دعم العملية السياسية 

في ذكرى تأسيسها .. الموسوي تستذكر  المسيرة المشرفة لعصائب أهل الحق في مواجهة الأحتلال و الأرهاب و دعم العملية السياسية 

  • 88
  • أبريل 30, 2024

أصدرت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي، اليوم الثلاثاء ، بيانا بمناسبة الذكرى الـ21 لتأسيس حركة عصائب أهل الحق ، أستذكرت خلاله المسيرة المشرفة للحركة في مواجهة الأحتلال و الأرهاب و تثبيت دعائم النظام السياسي في العراق .

و قالت الموسوي بحسب بيان أورده مكتبها الأعلامي ، انه: في الذكرى السنوية الواحد و العشرون على تأسيس حركة المقاومة الإسلامية عصائبُ أهلِ الحق التي نستذكر فيها الأثر الكبير في مقارعة النظام البعثي الديكتاتوري ومعارك تحرير الآراضي العراقية من براثن الاحتلال الأميركي و عصابات داعـSH الإرهابية وأيضًا كان دورها مستمر و لازال في استقرار الأمن في بلد المقدسات.

و أضافت ، ان الحركة دأبت خلال واحد وعشرون عاماً بدءاً من سماحة الشيخ الأمين إلى أصغر من فيها على الصدق لأنها انبثقث من صدق الروح العسكرية المقاومة للظلم لنصرة المظلوم كما فعل إمامنا الحسين ( عليه السلام) في طف كربلاء”.

و اشارت الموسوي، الى ان الحركة في الأمس حاربت كل من عبث بأرض علي واليوم حققت طموح الشعب العراقي وآمالهم في حياة افضل من خلال جناحها السياسي المتمثل بكتلة الصادقون.

و بينت، ان الابطال في عصائبُ أهل الحق قارعوا الاحتلال البغيض والبعث المقبور وداعش الارهابي كذلك الصهيوامريكية التي حاولت ان تجثم على صدور ابناء شعبنا العراقي والتي خرجت من ارضنا بسواعد وتضحيات المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق، والتي لقنت هؤلاء درسا لن ينسوه واخرجوهم من العراق رغم انفهم.

و نوهت ، الى ان الإصلاح هو الشعار الأساسي لحركة  عصائبُ أهل الحق في العملية السياسية، وان العمل السياسي لحركة  عـ..ـصائبُ أهل الحق جهاد ضد الفساد هدفه إصلاح النظام السياسي”.

و تابعت بالقول: بهذه المناسبة نرفع لشيخنا الأمين وقادتنا الأبطال وجميع الكوادرهم والمحبين اجمل التهاني، ونسأل الباري عز وجل أن يرحم شهداءهم ويلحقهم بالصالحين من أنصار أمير المؤمنين عليه السلام”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 26

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد