مؤكداً جدية البرلمان في تمريره .. البلداوي يبين أهمية تشريع قانون الخدمة الاتحادية

مؤكداً جدية البرلمان في تمريره .. البلداوي يبين أهمية تشريع قانون الخدمة الاتحادية

  • 59
  • أبريل 30, 2024

اكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون ونائب رئيس لجنة التخطيط النيابية ،محمد البلداوي، الثلاثاء ، ان تشريع قانون الخدمة الاتحادية سينظم عمل الوظيفة العامة وينهي حالات التضخم في بعض الوزارت ويسد النقص في البعض الاخر من خلال المناقلات في الوظيفة .

وقال البلداوي ، ان ” لجنة التخطيط النيابية واللجان المختصة تعمل بجدية كاملة لاعداد مشروع قانون الخدمة المدنية لاجل تشريع هذا القانون ” .

وأضاف ان ” اللجان النيابية  المختصة وجهت كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية باعداد هيكلة متكاملة لكل وزارة والمؤسسة باعداد الموظفين والعاملين فيها بحسب الاحتياج والاختصاص ” ، مبينا ان ”  تشريع القانون سينظم عمل الوظيفة العامة وينهي حالات التضخم في بعض الوزارت ويسد النقص في البعض الاخر من خلال المناقلات في الوظيفة ” .

وأشار البلداوي الى انه ” بعد إقرار القانون ستنقل جميع الصلاحيات من حيث التعيين والمناقلة والترفيعات والعلاوات الى مجلس الخدمة الاتحادي لكونه المسؤول عن جنيع تلك الإجراءات ” .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 26

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد