عده أنتصاراً للإسلام .. سالم: تشريع قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي يمثل طعنة للشيطان الأكبر

عده أنتصاراً للإسلام .. سالم: تشريع قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي يمثل طعنة للشيطان الأكبر

  • 76
  • أبريل 28, 2024

عد النائب عن كتلة الصادقون حسن سالم، إقرار وتشريع قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي من قبل مجلس النواب انتصاراً للإسلام، نؤكدا ان تمريره يعتبر طعنة للشيطان الأكبر الذي أراد بث الأفكار المنحرفة في المجتمع العراقي .

وقال سالم، خلال مؤتمر صحفي داخل مجلس النواب، إن “إقرار قانون مكافحة البغاء وتشريعه هو انتصار للإسلام وانتصار للقيم والعفة والشرف وللمجتمع العراقي والحوزة العلمية”، مبينا أن “المجتمع العراقي تربى على أصل القًييم والأخلاق والنبل، ولا يمكن ان تشوبه مثل هذه الشاذات”.

وأضاف ، أن “تشريع القانون يعتبر طعنة للشيطان الأكبر الذي أراد بث الشذوذ الجنسي في هذا المجتمع الذي هو مجتمع المقاومة، مجتمع الاخلاق، مجتمع القيم، ومجتمع الامام علي والامام الحسين عليهما السلام”، موجها شكره لـ “الشعب العراقي ولرئاسة المجلس وأعضاء اللجنة القانونية وكافة القوى المشاركة لإصرارها وتعاونها على إقرار القانون”.

كما جدد سالم التأكيد على أن “ابناءكم أعضاء مجلس النواب العراقي يقفون مع كل التشريعات التي يحترم فيها الشعب العراقي وتكون على إساسها القيم والنبل الرفيعة”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد