البلداوي: ذكرى أستشهاد السيد محمد باقر الصدر (قدس) كشفت الغطاء عن قبح منهاج البعث وعصابته الظالمة

البلداوي: ذكرى أستشهاد السيد محمد باقر الصدر (قدس) كشفت الغطاء عن قبح منهاج البعث وعصابته الظالمة

  • 69
  • أبريل 09, 2024

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون ، النائب محمد البلداوي، الثلاثاء ، ان ذكرى استشهاد المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى (رضوان الله تعالى عليهما) كشفت الغطاء عن قبح منهاج البعث وعصابته الظالمة ، مبينا ان العراقيين عانوا طوال عقود من الجوع والحرمان والبؤس والارهاب البعثي .

و قال البلداوي في تدوينة على منصة “أكس” ، أن الذكرى المفجعة والحادثة الأليمة بإستشهاد السيد محمد باقر الصدر ، كشفت الغطاء عن قبح منهاج البعث وعصابته الظالمة ، و جسدت مقولة انتصار الدم على السيف ، و ان الظلم والجور قائم وان مداد ثورة الحسين الشهيد لا تنتهي .

و أضاف، أن “العراقيين عانوا طوال عقود من الجوع والحرمان والبؤس والارهاب البعثي، لا سيما أسر الشهداء والسجناء، ومن تعاطف وعاش معاناتهم بالصرخة التي تفزع الطغاة وتوقظ الضمير الإنساني من سباته .

و تابع، أن “جميع تلك الجرائم لا يمكن نسيانها أو محوها وإن طال الزمن، كونها جرائم ضد الانسانية والحضارة والحياة الكريمة”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد