تقف خلفها الحكومة المحلية السابقة ..الموسوي يكشف تفاصيل سرقة 7 مليارات في ديالى

تقف خلفها الحكومة المحلية السابقة ..الموسوي يكشف تفاصيل سرقة 7 مليارات في ديالى

  • 90
  • أبريل 08, 2024

كشف النائب عن كتلة الصادقون، احمد الموسوي، اليوم الاثنين، تفاصيل سرقة 7 مليارات في محافظة ديالى، مؤكداً ان الحكومة المحلية السابقة هي السبب وراء السرقة.

وقال الموسوي في تصريح صحفي، ان “اللجان المختصة في قسم الحسابات في ديوان المحافظة، لم يتم تبديلها منذ عام 2019، مستغلةً موقعها ومدة بقائها من اجل التخطيط والعمل على السرقة”، مشيراً الى ان” تم تزوير تواقيع مدير الحسابات، الذي صدرت بحقة مذكرة قبض يوم أمس وهو الان في التحقيق”.

وتابع ان، ” موظف بهذا الحجم لا يمكن أي يفكر بمثل هكذا سرقة دون توفر الغطاء السياسي له كونها عملية كبيرة وتحتاج الى محركات بشرية كبيرة”، منوهاً الى ان “اللجان تتغير كل ستة أشهر ولا نعرف ما الذي أبقى على هذه اللجنة خمس سنوات”.

واتم الموسوي حديثة “تأشر لدينا ان اختيار مدير قسم الحسابات والعقود، يتم بلا عنوان وظيفي وترشيح الشخصية الضعيفة التي لا تناقش قرارات مرشحيها، بالتالي هذا الشخص هو من يقع تحت طائلة القانون، والمجرم الحقيقي يمارس حياته مع 7 مليارات”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد