الجمالي يكشف عن تحرك حكومي لإخراج القوات الأجنبية و مسك الحدود لإنهاء وجود حزب العمال الكردستاني

الجمالي يكشف عن تحرك حكومي لإخراج القوات الأجنبية و مسك الحدود لإنهاء وجود حزب العمال الكردستاني

  • 81
  • أبريل 05, 2024

كشف النائب عن كتلة الصادقون علي تركي الجمالي، اليوم الجمعة عن وجود تحركات حكومية لإخراج القوات الأجنبية من العراق و مسك الحدود لإنهاء وجود حزب العمال الكردستاني الذي بات يشكل تهديدا لمشروع طريق التنمية .

و قال الجمالي في حديث متلفز، ان حزب العمال أسس شبكة أنفاق معقدة تشبه أنفاق غزة و يمتلك طائرات مسيرة وصواريخ حرارية ، مؤكدا الحاجة إلى تحالف دولي لإنهاء وجود حزب العمال لاسيما وان طريق التنمية لن يكون آمنا في ظل وجوده

و اشار الجمالي، الى ان 25% من أراضي سوريا تخضع لسيطرة قسد التي عدها جهة واحدة مع حزب العمال الكردستاني ، مبينا المخدرات تدخل العراق من سوريا أمام البيشمركة كونها ماسكة للحدود بشكل صوري، فضلا عن ان أربيل أصبحت مختصة بعمليات تجارة الأعضاء البشرية .

و اعتبر الجمالي، ان اتفاقيات الكاظمي كانت مبنية على المجاملات الذي وقع اتفاقية سنجار مجاملة للحزب الديمقراطي الكردستاني الذي تحركه المصالح بالاتفاقيات ، واصفا اياها بأنها اتفاقية تساوي بين القاتل والمقتول .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 34

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد