البجاري تكشف عن جمع تواقيع نيابية لمناقشة ملف الواقع الخدمي في قضاء القرنة داخل البرلمان 

البجاري تكشف عن جمع تواقيع نيابية لمناقشة ملف الواقع الخدمي في قضاء القرنة داخل البرلمان 

  • 112
  • مارس 24, 2024

كشفت عضو كتلة الصادقون عن محافظة البصرة ، زهرة البجاري ، الأحد، عن جمع تواقيع نيابية لإدراج ملف الواقع الخدمي في قضاء القرنة على جدول أعمال البرلمان عقب فشل الحكومة المحلية في حسم هذا الملف و تلكؤ الشركة المنفذة لمشروع مجاري القرنة في انجازه .

و قالت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، كتلة الصادقون البرلمانية سباقة دوما برفع المعاناة عن المظلومين من ابناء الشعب العراقي الكريم ، مبينة ان ما جاء من قرارها بجمع التواقيع لطرح قضية قضاء القرنة المنكوبة ومشروعها المتلكئ ياتي لايجاد قرار مركزي لمعالجة الفشل في مشروع مجاري القرنة الكبير ومراجعة ومحاسبة المقصرين .

و اشارت البجاري، الى ان عضو كتلة الصادقون المهندس عدي عواد جمع تواقيع النواب لادراج ملف مشروع مجاري القرنة ، نتيجة وصول الوضع الى حدود لا يمكن السكوت عنها وما رايناه من اهمال وتردي في الخدمات وفشل متكرر في المشروع منذ سنوات يتطلب الاسراع بايجاد قرارات حتمية تسعف اهلنا وترفع الحيف عنهم .

و أضافت، ان مشروع مجاري القرنة الكبير احيل بكلفة مالية بلغت 488 مليار منذ تاريخ بدء العمل في 30/12/2019 وللان بلغت نسبة الانجاز 3.8% اضافة الى ان المشروع بتلكوئه وفشله يهدد حياة المواطنين ، حيث تم فقدان طفلين من ابناء القضاء بسببه .

و أكدت البجاري، ان هذا الأمر يعد فشلا وتقصيرا يتطلب المحاسبة بشدة وانقاذ اهالي القضاء وسحب العمل من الشركة وعدم الركون الى حلول ترقيعية واهية .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 35

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد