النائب سارة الصالحي تبحث مع قائمقام قضاء الزبير سبل معالجة ازمة المياه و توفير الخدمات للقضاء

النائب سارة الصالحي تبحث مع قائمقام قضاء الزبير سبل معالجة ازمة المياه و توفير الخدمات للقضاء

  • 149
  • مارس 10, 2024

اجرت النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النزاهة النيابية النائب سارة الصالحي، الأحد، زيارة إلى قائمقام قضاء الزبير المهندس عباس ماهر ، و ذلك عقب المناشدة التي وردت الى مكتبها بشأن معالجة ازمة المياه في القضاء .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للنائب سارة الصالحي ، انها تبادلت مع قائمقام الزبير وجهات النظر حول التحديات التي تواجه إمدادات المياه في المنطقة وأثرها على حياة المواطنين و ذلك في إطار جهودها للتفاعل مع قضايا السكان والعمل على حل المشكلات الملحة، خاصةً فيما يتعلق بقضية المياه في مدينة الفيحاء.

و اضاف البيان، انه تم التواصل مع مدير عام دائرة الماء في البصرة والشركة المنفذة للمشروع ووعدوا بحلها خلال الايام المقبلة .

و تابع البيان، ان هذه الزيارة تعكس التزام النائب سارة الصالحي، بالتواصل المباشر مع المسؤولين المحليين لفهم أعباء السكان والعمل جنبًا إلى جنب لإيجاد حلول فعّالة من شأنها أن تسفر هذه الجهود المشتركة عن تحسين وضع مياه المدينة وتلبية احتياجات سكانها بشكل أفضل.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 36

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد