البلداوي يهنئ المرأة العراقية بيومها العالمي و يؤكد أهمية تعزيز دورها في كافة المجالات 

البلداوي يهنئ المرأة العراقية بيومها العالمي و يؤكد أهمية تعزيز دورها في كافة المجالات 

  • 110
  • مارس 08, 2024

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون ، محمد البلداوي ، الجمعة، ان العراق قدم نموذجاً حقيقياً بتعزيز دور المرأة الريادية في كافة المجالات ، و ذلك في معرض تهنئته المرأة العراقية بمناسبة يومها العالمي .

و قدم البلداوي بحسب بيان لمكتبه الأعلامي ، التهاني و التبريكات للمرأة العراقية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، مبينا انها اعطت للحياة معنى وجعلتها مليئة بالعطاء والطمأنينة بسبب تقديمها عصارة جهدها تجسيداً لقدرة الله (عز وجل) في الخلق .

و اشار البلداوي، الى ان العراق بات نموذجا حقيقيا بتعزيز دور المرأة الريادية في كافة المجالات ، مشددا على ضرورة العمل لزيادة هذه المساحة تدريجيا ، مما يتطلب عملية تثقيف بعضها موجه للمجتمع ، والاخر للجهات التي تنظم المجتمع وبخاصة رؤساء الكتل السياسية بهدف منح دور اكبر للمرأة العراقية التي اثبتت جدارتها في الادارة والقيادة .

و أضاف، ان الكلمات و الحروف تعجز عن التعبير في وصف المواقف البطولية للمرأة ، متابعا بالقول: لكن في يومكن  هذا ألف تحية ومباركة وندعو الله العليّ القدير أن ينعم عليكن بالصحة والسعادة وأفضل الأمنيات .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 36

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد