الجمالي يشيد بالعملية النوعية التي نفذها الحشد الشعبي ضد خلايا حزب البعث المحظور في الأنبار

الجمالي يشيد بالعملية النوعية التي نفذها الحشد الشعبي ضد خلايا حزب البعث المحظور في الأنبار

  • 106
  • مارس 08, 2024

أشاد النائب عن كتلة الصادقون ، علي تركي الجمالي، اليوم الجمعة، بالعملية النوعية التي نفذها الحشد الشعبي و التي اسفرت عن اعتقال عناصر تابعة لحزب البعث المحظور في محافظة الأنبار ، و فيما دعا القضاء الى إنزال اشد العقوبات بهذه العناصر ، شدد على ضرورة دعم عمل هيئة المسائلة و العدالة لمواجهة هذه التحركات .

و قال الجمالي في تدوينة على موقع “أكس” ، انه يبارك لأبطال استخبارات الحشد الشعبي العملية النوعية التي نفذت لتعقب الزمر الضالة في ما وصفه بالبعث الجديد .

و بين الجمالي، ان هذه العملية أكدت ماحذرنا منه سابقا حول مساعي هذا التنظيم المحظور للعودة الى الواجهة باساليب متعددة واخطرها غسل ادمغة الشباب والترويج لجرذ العوجة إعلاميًا ومحاولة التشكيك في كل الثوابت الوطنية والدينية والاجتماعية .

كما دعا الجمالي، القضاء الى إنزال اشد العقوبات على افراد هذا التنظيم ، مشددا في الوقت ذات على ضرورة ان تدعم الحكومة هيئة المسائلة والعدالة لتقوم بعملها بالوقوف ضد البـعث وقاذوراته .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 36

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد