الجمالي يدعو الى إقالة الفياض من منصبه أثر أرتكابه مخالفات قانونية ولقاءه شخصيات متورطة بدعم الارهاب

الجمالي يدعو الى إقالة الفياض من منصبه أثر أرتكابه مخالفات قانونية ولقاءه شخصيات متورطة بدعم الارهاب

  • 108
  • مارس 02, 2024

دعا النائب عن كتلة الصادقون ، علي تركي الجمالي ، السبت، الى إقالة رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض من منصبه عقب ارتكابه العديد من المخالفات تتعلق بتسخير أمكانيات الهيئة لمصالح شخصية و لقاءه شخصيات متورطة بدعم الارهاب و سفك الدم العراقي .

و قال الجمالي في تغريدة على موقع “أكس” ، ان طرد الفياض هي الجدلية القانونية والانسانية المسكوت عنها ، كونه قانونا هو موظف تجاوز السن القانوني وهي مخالفة على رئيس الوزراء انهائها فضلا عن كونه موظف سخر كل امكانيات هيئة الحشد من خلال التعيينات الاخيرة لكسب اصوات الجمهور وهذه مخالفة يجب ان يحال عليها للنزاهة وخصوصا اخر القوائم بعدد الف واربعمائة اسم ولاتنتهي بهذه .

و فيماويخص الجدلية الأنسانية لبقاء الفياض في منصبه ، اشار الجمالي بالقول: الى ان اكبر الجرائم ارتكبت بيد وتحريض من تحتضنون ومن ترجعونهم اليوم وتلتقون بهم بعد ان تناسيتم وبتعمد الالاف من الشهداء والجرحى من ابناء الاجهزة الامنية والحشد الشعبي الذي اصبحت وبالصدفة انت رئيس هيئتهم المجاهدة واصبحت موارد هذه الهيئة ارث لك ولمن يتملقك .

و تابع الجمالي: ان دماء الشهداء لها شان وقدر عند الله وتأبى ان يمثلها من يعتاش عليها ويرحب بمن انتهكها .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 38

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد