الدماء لا تسقط بالتقادم .. الموسوي يعلق على لقاء الفياض بعلي حاتم السليمان و يعده اساءة لتضحيات الشهداء

الدماء لا تسقط بالتقادم .. الموسوي يعلق على لقاء الفياض بعلي حاتم السليمان و يعده اساءة لتضحيات الشهداء

  • 71
  • مارس 02, 2024

علق النائب عن كتلة الصادقون ، أحمد الموسوي، السبت، على اللقاء الذي جمع رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض مع علي حاتم السليمان ، و فيما اعتبر ان الأمر يعد اساءة لتضحيات الشهداء ، أكد ان الدماء لا تسقط بالتقادم وغير قابلة للمجاملة والكسب الشخصي .

و قال الموسوي في تدوينة على موقع “أكس” في اشارة الى علي حاتم السليمان ، ان من صفاته الغدر والطائفية والبذاءةِ والقُبح والتحريض على القوات الامنية وخصوصاً الحشد كان من رؤوسِ الفتنة وعناوينها البارزة” انقلب على من دعمهِ واحسن اليه سابقاً ، مبينا ان نتيجة هذه الفتنة الاف الشهداء والاف الجرحى وجيوش من الايتام والارامل وامهات ثكلى .

و تساءل الموسوي ، عن كيفية تجاهل رئيس هيئة الحشد الشعبي كل ذلك و الذهاب الى مثل هذه الشخصيات و مصافحتها وما هي المصلحة في ذلك ، مضيفاً بالقول: هل تقنع اعذاركم ام فقدت ابنها الوحيد وهل يقبل ذلك ابناء الشهداء .

و تابع الموسوي: اذا كنتم تعتقدون بأن السياسة ليس فيها  صديق وعدو دائم فلا يحق لكم التحدث بإسم الحشد ورجاله وتضحياتهُ فالدماء لا تسقط بالتقادم وغير قابلة للمجاملة والكسب الشخصي .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 38

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد