الموسوي تستنكر استمرار مسلسل الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين و تدعو الى موقف موحد لوقفها

الموسوي تستنكر استمرار مسلسل الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين و تدعو الى موقف موحد لوقفها

  • 82
  • مارس 01, 2024

دعت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي، اليوم الجمعة ، الى تكاتف الجميع لإيقاف الجرائم الإرهابية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ، وتحمل المجتمع العربي و الدولي مسؤولية تمادي الأحتلال في تكرار هذه الجرائم و أستخدام الأسلحة المحرمة .

و قالت الموسوي في تدوينة على موقع “أكس” ، ان المجازر التي تحدث في دولة فلسطين منذ أكثر من 3 شهر والمستخدم فيها الأسلحة المحرمة دولياً. وآخرها في شارع الرشيد ودوار النابلسي والمخطط لقصف رفح يعود بنا التاريخ لمجزرة الطنطورة التي كانت من أبشع المجازر الصهيونية في فلسطين وحدثت بعد أسبوع من قيام الاحتلال المزعوم عام 1948.

و أضافت الموسوي، انه اليوم تُعاد المجازر بعد شهور وسنين من الصمت العربي عامة والخليجي خاصة والموقف الدولي المخزي الذي لا يتحرك ضميره تجاه أطفال ونساء وشيبة فلسطين الذين تستباح دمائهم بشكل يومي.

و تابعت ، ان دول المحور لها اليد الطولى واليوم يجب تكاتف الجميع لإيقاف جرائم إرهابية وإجرامية صهيونية ضد الشعب الفلسطيني.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 38

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد